دارة السادة الأشراف

مرحبا بك عزيزي الزائر
ندعوك أن تدخل المنتدى معنا
وإن لم يكن لديك حساب بعد
نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بدعوتك لزيارة الموقع الرسمي لدارة السادة الأشراف على الرابط :
www.dartalashraf.com

أنساب , مشجرات , مخطوطات , وثائق , صور , تاريخ , تراجم , تعارف , دراسات وأبحاث , مواضيع متنوعة

Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us
Image Hosted by ImageShack.us

    الخيانه - الثورات العربيه الكبري - الممهدون للدجال ج2

    شاطر
    avatar
    السيدالغازي
    عضو فعال
    عضو فعال

    علم الدولة : مصر
    عدد الرسائل : 2369
    البلد : مصري من اصل حجازي
    العمل : محامي حر
    تقييم القراء : 17
    النشاط : 5574
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    الخيانه - الثورات العربيه الكبري - الممهدون للدجال ج2

    مُساهمة من طرف السيدالغازي في الأربعاء 20 فبراير - 22:07

    يهود الدونمه
    فيهود الدونمه والذي كان عددهم يبلغ نحو خمسة الاف عنصرا عام 1710 ميلادي تقريبا هم الان كثر بين المسلمون منتشرون كما كان المنافقون بين المسلمون الاوائل .. يصلون ويصومون ولكن في الخفاء يمارسون طقوسهم الدينيه( راجع د محمد محمد الصلابي احد كبار هيئه علماء المسلمين –في كتابه الدوله العثمانيه) (وراجع مذكرات مستر همفر الجاسوس البريطاني في البلاد الاسلاميه).
    امريكا ترعي الدجال
    فما يحدث الان في العالم العربي الاسلامي الكبير هو لتنفيذ مخطط الشرق الاوسط الكبير كما افصحت كوندليزا رايس ...( تابعه للكنيسه الانجيليه) وكما ذكر وورد علي لسان جورش بوش الابن (حروبا صليبيه) وكما ورد علي لسان جيرالد فورد بأن هذا الجيل هو الذي يشاهد حرب هرمجون( جبل مجيدو - مكان بفلسطين) اي حرب القضاء علي الاسلام والمسلمين بأعتبارهم ارهابيين اشرار... وهو شرط نزول المسيح عند الانجيليين - وهو شرط نزول عذرا(اي الدجال )..عند اليهود.
    كما ذكر بوش انه بحاجه الي حربا مكونه من ثمانون دوله.... وكانه يقول حديثا عندنا "يأتونكم الروم تحت ثمانون غايه تحت كل غايه اثني عشر الفا.".............الحديث.
    اذا فالحرب دينيه بأمتياز..... ولكن هل هذا موجود عندنا... وقد قال رب العزه " وما فرطنا في الكتاب من شيء"
    الحقيقه اقولها الان....نعم صدق الله االعظيم.
    فعندما امرنا بطاعة الله ورسوله واولي الامر... فوجبت الطاعه عند اولي الامر بعد ان انتقل رسول الله الي الرفيق الاعلي..
    علوم عند السنه لا يعرفها الشيعه وعلوم عند الشيعه لا يعرفها السينه
    ولكن بدأت الفرقه والخلاف عند ذرية السفياني ايضا فأختلفت الرايات الي سنه وشيعه...فأخذ اهل السنه مسماهم كأهل سنه علي نهج الصحابه والسلف الصالح واجتهدوا في الجرح والتعديل و علم الرجال وجاء جيلا بعد جيل يلصحح ويضعف المورث الثقافي الديني بناء علي قواعد اجتهدوا في وضعها بعيدا عن ما عند الشيعه.
    اما الشيعه( شيعة اهل البيت) علي اختلاف طوائفهم فقد اخذوا نهجا غير النهج فكان اتباع اهل بيت النبوه خاصة بعد ان اظهرت الدوله الامويه عدائها لال البيت وقتل الامام علي ثم الحسن ثم الحسين ثم كانت موقعة كربلاء الطف لتزيد الفرقه الابديه بين نهجي السنه والشيعه.(2)
    (2)معني هذا ان هناك موروث هو علوما لدي الشيعه لم تصل للسنه...كما ان هناك موروثا لدي السنه لم يصل الي الشيعه.
    فماذا عند الشيعه لم نراجعه او نطالعه...؟ ج – عندهم من علوم الامام علي واهل بيت النبوه موروث من علوم تحكي ما هو ثابت في هذه الايام ..بعضا ورد عن الامام علي كرم الله وجهه سواء في نهج البلاغه او في كتاب منسوب اليه يحكي احداث نهاية الزمان بلدا بلدا ومسماها( ماذا قال الامام علي في احداث نهاية الزمان) وهذا الكتاب موجود علي النت يمكن تحميله.
    فاذا جمعت ماورد عن اهل السنه وما ورد عند الشيعه بعد استبعاد البدعه عنه (بالمطابقه بالقران دون تزيد).... فستجد ان المفاجأه تكمن في ان علوم نهاية الزمان رغم كونها امور غيبيه موجوده عند ال البيت بتفصيل اكثر من السنه.
    لذا لزم علي ساسة الزمان الحالي تنفيذ المخطط وذلك بمعاداة الشيعه بل وقتالهم..... لا لكونهم شيعه بقدر ما كونهم لديهم من علوم اخر الزمان ما يكشف مخطط الصهاينه والانجيليين ويكشف عملائهم في الواقع المر الذي نعيشه الان.
    فعندما تفرقت الامه الي سنه وشيعه اخذ كل فريق ما عنده ووضع له قوانينه وضوابطه.
    ثم الان يتهم بعضهم بعضا بفساد ما عند الاخر استنادا الي القوانين والضوابط التي اجتهد فيها كلا منهما.
    الا ان الجانب السياسي السني بعضه موالي للغرب( الروم) اي يسير في ركبه مطيعا له وينفذ اجندته سعيا لهلاك العرب بجهل او بخيانه مقصوده...وليس نظام مبارك ببعيد بعد ان اضعف الوازع الديني في مصر تربية وتعليما.
    سيطرة الروم علي رؤوس السياسه العربيه
    الا ان الكارثه الاكبر تكمن في ان الغرب الانجيلي والصهيوني استطاع السيطره علي بعض الزعامات الدينيه فتاره عن طريق عصبه اسلاميه للسيطره علي جزيرة العرب والبترول... وتارة اخري عن طريق جلب المجاهدين من المسلمين للقضاء علي الاتحاد السوفيتي وتفتيته بعد ان فشلت اوروبا وامريكا في حربها البارده ضد الروس فكان انتصار تنظيم القاعد وطالبان في افغانستان ....ومره اخري عن طريق مساعدة الاخوان المسلمين للسيطره علي الحكم في البلاد الاسلاميه لتكون الزعامه الدينيه الثالثه بدعم الروم ( ولا نعلم ان كان الاخوان علي علم بهذا المخطط ام انهم عنه غافلين).
    اذا فالسيطره علي الرؤوس الدينيه هي اقرب واقوي الوسائل الاستعماريه لما لها من فعاليه مستغلين تخويف الناس من مخالفتهم خشية العقاب الالهي لمن لا يتبعهم ( الدين افيون الشعوب) فتتم السيطره علي العرب والمسلمين لأضعافهم سياسيا وعسكريا بل ودينيا استعدادا للأنقضاض عليهم لتنفيذ المخطط الانجيلي الصهيوني الشيطاني لأباده العالم من خلق الله فلا يكون علي البسيطه عبادا لله( لينتقم ابليس من البشر جراء طرده من رحمة الله بسبب معصية عدم طاعة الله عندما امره بالسجود لادم)... ثم يكون الدجال الذي يحاربه المهدي ويقتله سيدنا عيسي عليهما السلام.
    الالفيه السعيد : مجيء الرب عند اليهود والنصاري
    وقد تحدد عند اليهود ان مسيحهم( الدجال يأتي علي رأس سنه الفيه) اي بعد الالف الاولي او الثانيه اي 1000 وكسور او 2000 وكسور وكان لهم ماكانوا عهد الحرب الصليبيه الاولي ايام صلاح الدين الايوبي وتحريره القدس.
    رغم ان بعد انتصاره تولي وزيره قراقوش مصر ليقضي علي الدوله الفاطميه بحجة انها شيعيه... وكان له ما كان.
    فانظر الي الصراع السني الشيعي وعلاقته بالمخططات الصهيونيه(الماسونيه) وعلاقة ذلك بال البيت ولماذا تم الانتهاء من الدوله الفاطميه وقتلهم في مصر...؟
    وها نحن علي رأس سنه الفيه استعد لها الانجيليين والصهاينه استعدوا فيها للنزول الثاني للسيد المسيح علي رأس السنه الالفيه الموعوده كما عندهم في الكتاب.... فلابد من تخريب العالم تمهيدا لدجالهم وكيهود ولابد من ان يأتي المسيح ( يسوع ) ليرفع الخطيئه عن بني الانسان. وهو عندهم يسمي نزول الرب او المجيء الثاني للرب الذي يرفع المخلصين الي فوق السحاب لتطهر الارض مكن اشرارها ثم ينزلهم ليحيوا معه الالفيه السعيده..
    فانظر لماذات اذا يصنعون سدا في اثيوبيا ولماذا اسموه بسد الالفيه...؟.
    الاجابه : لينقطع الماء عن مصر ايضا لتخرب مصر من النيل.
    راجع حديث ابي حذيفه بن اليمان في الفتن والملاحم عن ان اسباب خراب الارض وفيها مصر سيكون خرابها من النيل.
    اي يمنع عنها الماء........ ثم راجع عند الامام علي كرم الله وجهه سبب خراب مصر بشيء من التفصيل في الكتاب المذكور عاليه فلن تجد تغييرا ولا تبديلا.
    اذا فالكتب السماويه الثلاثه مجتمعه تحكي احداث نهاية الزمان بتفصيل واضح جلي... ولكن ابتعاد الكتب عن بعضها يجعل كل تبع لكتاب لا يعرف ما عند الاخر.
    وهذا كان يحتاج الي خطابا دينيا وسياسيا يبين للعالم فساد معتقد الصهاينه المغضوب ومن تبعهم من الضالين الانجيليين.... والسؤال هو :من كان منوط به هذا الخطاب...؟ ... ج - هم الزعماء الدينيين بلا شك.
    فقد سيطر الساسه علي الدين فاطاعهم الدعاه فقصروا دعوتهم علي الداخل لطاعة الحاكم وعدم الخروج عليه وتعطيل الجهاد ففسد الخطاب الخارجي ولم يتبين الغرب سؤ عمل بني اسرائيل بل وساندوا اليهود والصهاينه وكأنها طاعه لله وتنفيذا لمعتقد الخلاص الوارد في كتبهم.
    والعجب كل العجب ان الشيعه يتعجلون المهدي( بمقولتهم عجل الله فرجه) واليهود يتعجلون دجالهم بهدم الاقصي لبناء الهيكل المزعوم( هيكل سليمان) والنصاري يساعدون اليهود اسنعجالا لمجيء الرب الثاني للخلاص.
    وتفصيل الاستعجال وبيانه في سورة الاسراء تبيانه وبنيانه.
    فما هو الحل اذا
    فهل من داع يخرج صحيح الخطاب ليبين فساد الاعتقاد بوجوب معصية الخراب عند الانجيليين والتلموديين اليهود والشيعه (بعدم استعجال المهدي) لانه استعجالا لانتشار الجور والظلم الذي هو سابقا لظهوره , واطلاق يد المعتدلين الدينيين لتغيير الخطاب الديني وادماجه مع الخطاب السياسي ومخاطبة العالم بلغاته المختلفه سواء كانوا الروم النصاري او اليهود اولمسلمين سنة وشيعه..؟
    فهل من محدث مستحدث يحدث غير محدث مستحدث حديث ما استحدثوه فيحدثهم بما حدث واستحدث
    والله اعلي واعلم.
    ..............................
    مع تحيات
    السيد الغازي
    مصر - المنصوره

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر - 20:44